الرئيسيةاليوميةمكتبة الصوربحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عملية جراحية ناجحة للعلودي وجماهير العين أمام بوابة المصحة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mimine
عضو متميز
عضو متميز
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 142
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 15/10/2008

مُساهمةموضوع: عملية جراحية ناجحة للعلودي وجماهير العين أمام بوابة المصحة   10/11/2008, 06:19

دامت العملية الجراحية التي خضع لها اللاعب الدولي المغربي ومهاجم العين سفيان العلودي ساعة واحدة، وكللت على حد تعبير اللاعب ووكيل أعماله كريم بلق بالنجاح، ووجه اللاعب سفيان شكره الكبير لجماهير العين التي رابطت أمام مستشفى بيتجي سالبيتريا محملة بباقات الورود حاملة عبارات التهنئة بنجاح العملية الجراحية التي أشرف عليها البروفسور إيريك رولاند رئيس قسم جراحة العظام بالمصحة وهو الطبيب الذي أشرف على عمليات مماثلة للعديد من نجوم الكرة العالمية أبرزهم رونالدو وريبيري.
ومن المصادفات الغريبة أن يجري العلودي العملية الجراحية لعلاج التواء على مستوى الرباط الصليبي لقدمه اليمنى بنفس الغرفة التي أجريت فيها عملية مماثلة للاعب البرازيلي رونادو.
وأبدى اللاعب المغربي ارتياحه من العملية التي مرت على حد تعبيره في ظروف جيدة، وقال إنه سيمكث بالمستشفى إلى غاية يوم الإثنين حيث سيرحل إلى العين لاستكمال العلاج بمصحة الفريق، ولوحظ وجود طبيب نادي العين الجزائري الأصل الفرنسي الجنسية محمد العربي بن غريب، الذي ظل حريصا طيلة مقام العلودي بالمستشفى على تتبع أدق تفاصيل العملية وعقد جلسة عمل مع الطبيب الجراح كما تلقى برنامجا لفترة ما بعد العملية.
وقال كريم بلق وكيل أعمال اللاعب المغربي المتواجد في المستشفى الباريسي في تصريح إن العملية الجراحية مرت في ظروف جيدة وأن العين وضع كل التسهيلات رهن إشارة العلودي من أجل ضمان عملية جراحية ناجحة تعيده إلى ملاعب الكرة في أقرب الآجال.
وخلال مقامه في باريس تلقى اللاعب سفيان سلسلة من المكالمات الهاتفية من أفراد عائلته في الكارة وأصدقائه ومسؤولي نادي العين الذين كانوا على اتصال مباشر مع الوكيل بلق والطبيب محمد العربي، كما تلقى سفيان مكالمات من رئيس لجنة المنتخبات الوطنية عبد الحميد الصويري ومن المدرب فتحي جمال الذي نقل له تطمينات روجي لومير رغم أن هذا الأخير انتابته فورة غضب حين علم بما كتب في الصحافة الوطنية عن الجفاء الذي عومل به العلودي من طرف لومير وأعضاء جامعيين.
وخلافا لما كان منتظرا فقد تعذر على البروفسور محمد العرصي رئيس اللجنة الطبية للرجاء والدكتور عبد الرزاق هيفتي السفر إلى باريس لمتابعة العملية عن قرب، لكنهما ظلا على اتصال بسفيان وقدما له الدعم المعنوي اللازم والنصائح الطبية التي قد تعجل بعودته للميادين.
وسيعود سفيان إلى الإمارات يوم الإثنين القادم من أجل استكمال الفحوصات الطبية على يد الطاقم الطبي لنادي العين، وتتبع يومي من لورفيج زيبارو اختصاصي جراحة العظام وطبيب نادي باييرن ميونيخ والمنتخب الألماني لكرة القدم الذي اطلع على حالة سفيان وتابع أدق تفاصيل أجندة العلاج.
ومن المنتظر أن يقضي اللاعب الدولي المغربي فترة نقاهته في المغرب وبالتحديد في مسقط رأسه الكارة، على أن يخضع لتتبع يومي من طرف طبيب المنتخب المغربي واللجنة الطبية للرجاء البيضاوي وفق البرنامج العلاجي المسطر من طرف طبيب نادي العين، على أن يقوم بركض خفيف في ملعب الرجاء بالوازيس.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
عملية جراحية ناجحة للعلودي وجماهير العين أمام بوابة المصحة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات أبناء طماريس :: حوار و مناقشات و استفسارات :: صحافيو المنتدى-
انتقل الى: