الرئيسيةاليوميةمكتبة الصوربحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 إيطاليا ترغب في مواجهة المغرب وديا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mimine
عضو متميز
عضو متميز
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 142
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 15/10/2008

مُساهمةموضوع: إيطاليا ترغب في مواجهة المغرب وديا   29/10/2008, 13:00

أبدى المنتخب الإيطالي لكرة القدم رغبته في مواجهة المغرب وديا، وأوضح مصدر مسؤول من جامعة الكرة أن الاتحاد الإيطالي اقترح إجراء مباراتين واحدة ذهابا بالمغرب والثانية إيابا بإيطاليا.
المصدر الذي تحدث إلى «المساء» أشار إلى أن المقترح الإيطالي جاء قبل سحب قرعة الدور الثالث للتصفيات المزدوجة لكأسي العالم وإفريقيا، مبرزا أن الجامعة لازالت لم ترد على هذا المقترح خصوصا أن الجامعة والطاقم التقني للمنتخب يفضلان إجراء مباريات ودية أمام منتخبات إفريقية قوية تشكل اختبارا حقيقيا للمنتخب الوطني قبل بدء التصفيات.
وأكد أن تجربة خوض مباريات ودية أمام منتخبات أوروبية لم تكن دائما في صالح المنتخب الوطني إذ ظلت ترسم صورة خادعة عن أدائه، في وقت يواجه فيه مشاكل كبيرة عندما يواجه منتخبات إفريقية.
وكان امحمد أوزال نائب رئيس جامعة كرة القدم أشار في وقت سابق لـ«المساء» إلى أنه اتفق مع روجي لومير على أن يخوض المنتخب الوطني مابين 5 و6 مباريات ودية أمام منتخبات إفريقية قوية، حتى يجد نفسه جاهزا للتصفيات، وأوضح «ليس مهما أن ننهزم أمام منتخبات قوية في إفريقيا، ولكن الأساسي أن يستفيد المنتخب الوطني ليتمكن من سد الثغرات وإصلاح الأخطاء التي يمكن أن تعتري أداءه».
وكانت عملية سحب القرعة التي أجريت بزيوريخ في سويسرا أوقعت المنتخب الوطني في المجموعة الأولى إلى جوار منتخبات الكامرون والطوغو والغابون، ويتأهل المنتخب المحتل للمرتبة الأولى إلى نهائيات كأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا، بينما تتأهل المنتخبات الثلاث الأولى إلى نهائيات كأس إفريقيا التي ستحتضنها أنغولا في السنة نفسها.
في موضوع آخر أبدى فريق إيفرتون الإنجليزي رغبته في التعاقد مع الدولي المغربي سفيان العلودي المحترف حاليا بفريق العين الإماراتي.
وأوضح مصدر قريب من اللاعب أن المدير التنفيذي لفريق إيفرتون تابع مباراة العين والشباب التي جرت الجمعة الماضي وانتهت بفوز الأول بهدفين لصفر، مشيرا إلى أنه من غير المستبعد أن يبدأ الفريق الإنجليزي مفاوضاته لضم العلودي، لينضاف إلى فرق مارسيليا وسوشو وباري سان جيرمان التي أبدت رغبتها في ضم اللاعب وتنتظر المرحلة الثانية للانتقالات لبدء المفاوضات.
المصدر نفسه أشار إلى أن فريق إيفرتون يعتزم تعزيز خط هجومه، وأنه وضع العلودي ضمن لائحة اللاعبين الذين يرغب في التعاقد معهم في المرحلة المقبلة.
في موضوع متصل، شارك اسماعيل واجغو الذي بات يحمل الجنسية الإماراتية في أول مباراة له مع فريقه الجديد العين في دوري المحترفين بعدما كان شارك في دوري الاتصالات، وقدم واجغو الذي بات يحمل اسم اسماعيل احمد أداء جيدا في مباراة العين والشباب، إذ خاض المباراة كاملة وأثنت الصحافة الإماراتية على أدائه.
ومن المنتظر أن يوجه الاتحاد الإماراتي الدعوة لواجغو لحمل قميص المنتخب الإماراتي في مباراته المقبلة في إطار تصفيات كأس العالم، علما أنه تم تجنيسه أساسا ليكون بمقدوره الانضمام إلى المنتخب الإماراتي والدفاع عن ألوانه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أمير
Admin
Admin
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 728
العمر : 34
الموقع : http://chakir.7ikayat.com
تاريخ التسجيل : 10/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: إيطاليا ترغب في مواجهة المغرب وديا   9/11/2008, 09:32

شكرا على المعلومة أخي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://tamaris.7olm.org
 
إيطاليا ترغب في مواجهة المغرب وديا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات أبناء طماريس :: منتدى الرياضة :: الرياضة المغربية و العربية-
انتقل الى: